الكلمات الرئيسية مهمة عند كتابة مشاركة مدونة لأنها تساعد القراء في العثور على مقالتك في محركات البحث. إذا كنت تستخدم كلمات رئيسية ،فتأكد من وضعها في العنوان وفي كامل نص المنشور. الفصل 14: تلميحات حول الكتابة تعلم كيفية الكتابة بشكل جيد أمر ضروري لكل كاتب. ستساعدك النصائح الواردة في هذا الفصل على الارتقاء بمهاراتك الكتابية إلى المستوى التالي.
سيساعدك استخدام الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك على الترتيب في محركات البحث. الكلمات الرئيسية هي كلمات أو عبارات يستخدمها الأشخاص عند بحثهم عن شيء ما عبر الإنترنت. عندما يقوم الأشخاص ببحث ،تتضمن النتائج روابط إلى صفحات الويب التي تحتوي على المعلومات الأكثر صلة باستعلامهم. كلما كانت كلماتك الرئيسية أكثر ملاءمة ،كانت لديك فرصة أفضل في الحصول على ترتيب أعلى في محركات البحث.
الكلمات الرئيسية هي الكلمات التي تصف موضوع منشور المدونة الخاص بك. إنها تساعد محركات البحث مثل Google و Bing في تحديد المنشورات التي يجب عرضها استجابةً لاستعلامات بحث محددة. يمكنك استخدام الكلمات الرئيسية بشكل استراتيجي في منشورات المدونة الخاصة بك للتأكد من أنها تحتل مرتبة جيدة في نتائج البحث. تساعد الكلمات الرئيسية أيضًا الأشخاص في العثور على المحتوى الخاص بك ،لذا تأكد من تضمينها عند الكتابة.
ما هي الكلمات المفتاحية
الكلمات الأساسية هي الكلمات الأكثر شيوعًا المستخدمة في المستند. تشمل الكلمات الأساسية لهذا المستند: الكلمات الرئيسية والكلمات الرئيسية والكلمات الرئيسية والكلمات الرئيسية. إذا كنت تريد معرفة الكلمات الأساسية الأخرى التي تظهر في منشور المدونة هذا ،فيمكنك إضافة المزيد من المستندات أو إضافة كلمة أخرى إلى الاستعلام.
الكلمات الرئيسية هي طريقة رائعة لمساعدة مدونتك على ترتيب أعلى في محركات البحث. يجب عليك اختيار الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالمحتوى الخاص بك ولكن أيضًا منطقية لقرائك. إذا استطعت ،استخدم نفس العبارة الرئيسية أكثر من مرة في كل صفحة من صفحات موقعك. عند القيام بذلك ،سيسهل على محركات البحث العثور على جميع الصفحات الموجودة على موقعك وفهرستها.
بخصوص تعريف الكلمات المفتاحية
الكلمات الرئيسية هي جزء حيوي من استراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك. في الواقع ،الكلمات الرئيسية هي أساس إستراتيجية تحسين محركات البحث الخاصة بك. تساعد الكلمات الرئيسية الأشخاص في العثور عليك على محركات البحث كما أنها تعطي لمحركات البحث فكرة عما يدور حوله موقعك. بمجرد تحديد أهم الكلمات الرئيسية لموقعك على الويب ،استخدمها في جميع أنحاء المحتوى الخاص بك حتى تتمكن محركات البحث من التعرف عليها بسهولة باعتبارها ذات صلة بموضوع معين أو عبارة رئيسية معينة.
تُستخدم الكلمات الأساسية لتحديد محتوى الصفحة لمساعدة المستخدمين في العثور عليه عند البحث عن المعلومات ذات الصلة. سيتم استخدام هذه الكلمات الرئيسية أيضًا بواسطة محركات البحث عند فهرسة الصفحات ،لذا فإن اختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة مهم لكل من الأشخاص ومحركات البحث. بينما لا توجد قواعد لتحديد الكلمات الرئيسية ،يمكنك استخدام عدة طرق لاختيار الكلمات الرئيسية الجيدة.
اختيار الكلمات المفتاحية والتخصص
عندما تقرر الكلمات الرئيسية التي يجب استخدامها في مدونتك ،ضع في اعتبارك الكلمات والعبارات التي قد يستخدمها الأشخاص عند بحثهم عن معلومات حول موضوعك. على سبيل المثال ،إذا كتبت مدونة عن وضعيات اليوجا ،فمن المرجح أن تكون الكلمة الرئيسية "مواقف يوجا" أكثر شيوعًا من "مواقف اليوجا". يمكنك أيضًا تضييق نطاق تخصصك عن طريق اختيار موضوع أو اهتمام معين. على سبيل المثال ،إذا كنت تحب اللياقة والموضة ،فأنت
يعد اختيار الكلمات الرئيسية والتخصص لمدونتك أهم جزء في بدء مدونة. تحتاج إلى معرفة ما تريد الكتابة عنه وكيف سيجد الأشخاص المحتوى الخاص بك. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية اختيار الكلمات الرئيسية ،فابدأ بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية. بعد ذلك ،يمكنك استخدام هذه الكلمات الرئيسية في عناوين المنشورات والمحتوى لجذب المزيد من الزوار من محركات البحث.
البحث عن الكلمات المفتاحية : معايير وملاحظات
سأبدأ بمثال عن كيفية استخدام مصطلح البحث أعلاه ،ثم سأشرح معنى مصطلح البحث المحدد هذا. على سبيل المثال ،قد ترغب في معرفة المزيد حول استخدام الكلمات الرئيسية لاستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) الخاصة بك. الكلمة الأساسية هي أي كلمة أو مجموعة كلمات يتم البحث عنها في محرك بحث مثل Google أو Bing. عندما تحاول تحسين ترتيب موقعك في SERPs (صفحات نتائج محرك البحث) ،من المهم أن
يعد البحث بالكلمة المفتاحية طريقة سهلة للعثور على شيء ما على الإنترنت. يبحث البحث عن الكلمات الرئيسية عن الكلمات الرئيسية في محتوى صفحة الويب ولا يعرض سوى النتائج التي تتضمن هذه الكلمات. يمكنك أيضًا استخدام عمليات البحث عن الكلمات الرئيسية لإجراء استعلامات أكثر تقدمًا ،مثل تضييق نطاق النتائج حسب التاريخ أو الحجم.
الكلمات المفتاحية واستهداف الدول
يمكن أن تساعدك الكلمات الرئيسية واستهداف البلد في تحسين ترتيب موقعك على الويب في محركات البحث مثل Google. عند تحديد الكلمات الرئيسية ،يجب أن تفكر في كيفية استخدام الأشخاص لها عند البحث عن موقع ويب مثل موقعك. تحتاج أيضًا إلى مراعاة البلدان التي يتواجد فيها جمهورك المستهدف. وبهذه الطريقة ،ستساعد الكلمات الرئيسية والبلدان التي تختارها موقعك على ترتيب أعلى في عمليات البحث عن المنتجات أو الخدمات المتعلقة بخدماتك.
غالبًا ما تستخدم الكلمات الرئيسية لاستهداف موقع ويب للمستخدمين الذين يبحثون على Google. إذا كنت ترغب في الوصول إلى الأشخاص في بلدان أخرى ،فإن استهداف البلد هو السبيل للذهاب. عندما تختار كلماتك الرئيسية واستهداف البلد ،يمكنك تحسين تصنيفات صفحتك على Google بحيث يجد المزيد من المستخدمين موقعك.
طيب ماذا عن السوق العربي
أعتقد أن السوق العربي لديه الكثير من الإمكانات. هناك فرص ضخمة غير مستغلة للنمو والأرباح هنا. إنه وقت مثير أن تكون جزءًا من هذه الصناعة حيث نرى المزيد والمزيد من الشركات تدخلها كل يوم. أعتقد أن أولئك الذين أدركوا هذا الاتجاه في وقت مبكر سيكونون في وضع جيد للنجاح في السنوات القادمة.
هناك العديد من الأساطير حول السوق العربي. قد تعتقد أنه من الصعب بيع منتجك أو خدمتك إلى السوق العربية. ومع ذلك ،هناك عدة طرق يمكنك من خلالها جذب هذا السوق وزيادة مبيعاتك. من أول الأشياء التي يجب عليك القيام بها هو معرفة المزيد عن هذه الثقافة حتى تتمكن من تعديل خطتك التسويقية وفقًا لذلك. سيساعدك هذا في الوصول إلى العملاء الذين يريدون ما لديك لتقدمه ،ولكن لا يعرفون كيفية الشراء منهم.
كيف أستهدف الدول
يُعد استهداف البلدان عملية بسيطة تسمح لك بتركيز ميزانيتك الإعلانية على بلدان معينة. يمكنك استهداف البلدان عن طريق إنشاء حملة جديدة واختيار البلدان التي تريد الإعلان فيها.
أنواع الكلمات المفتاحية
عندما تكتب مقالات لموقعك على الويب ،عليك أن تضع في اعتبارك جمهورك المستهدف. إذا كنت ترغب في الوصول إلى جمهور كبير ،فمن الأفضل استخدام كلمات رئيسية عامة يبحث عنها الكثير من الأشخاص. ومع ذلك ،إذا كنت ترغب في الوصول إلى جمهور محدد أو متخصص ،فمن الأفضل استخدام كلمات رئيسية محددة يبحث عنها عدد قليل فقط من الأشخاص.
الكلمات الرئيسية هي الكلمات والعبارات التي يستخدمها الأشخاص للبحث عن المعلومات على الإنترنت. عندما تريد تحسين ظهور موقعك في محركات البحث ،يجب عليك اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة وتضمينها في المحتوى الخاص بك. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول الأنواع المختلفة من الكلمات الرئيسية وكيف يمكن أن تساعد موقع الويب الخاص بك على ترتيب أعلى في محركات البحث.
الكلمات المفتاحية
الكلمات الرئيسية هي الكلمات الأكثر أهمية
الكلمات الرئيسية هي الكلمات الأكثر أهمية في الجملة.
الكلمات الرئيسية مهمة لأنها تساعد في تنظيم وتصنيف أقسام النص.
الكلمات الرئيسية للموضوع
يمكن استخدام الكلمات الرئيسية للعثور على معلومات حول موضوع ما. من الطرق الجيدة للعثور على الكلمات الأساسية التفكير في أهم النقاط من قراءتك.
الكلمات الرئيسية مهمة لأنها يمكن أن تساعد في جعل مقالتك أكثر تحديدًا
يعد استخدام الكلمات الرئيسية أمرًا مهمًا لأنه يساعد القراء في العثور على ما يبحثون عنه.
الكلمات الأساسية هي كلمات قد تجدها في المستند.
هي الكلمات التي تشكل غالبية المحتوى في المستند.
في الجملة ،هناك كلمات رئيسية وكلمات داعمة.
الكلمات الرئيسية في الموضوع
كلمات: إنقاص الوزن ،مرطب للجسم
غالبًا ما تستخدم الكلمات الرئيسية كأداة مقنعة. على سبيل المثال ،إذا حاول شخص ما بيع شيء ما واستخدم كلمات رئيسية مثل "وقت محدود.
الكلمات الرئيسية هي الكلمات الفردية في الجملة ،وعادة ما يكون لها أكثر من معنى.
كيفية إضافة الكلمات المفتاحية للمدونة
لإضافة كلمات رئيسية إلى مدونتك ،تحتاج إلى استخدام ميزة العلامات. افتح برنامج معالجة الكلمات الخاص بك وأنشئ مستندًا جديدًا. حدد العلامات من قائمة العلامات أو انقر بزر الماوس الأيمن على الصفحة وحدد إدراج / تحرير العلامات. ثم اكتب كل كلمة رئيسية تطابق إحدى مشاركاتك. تأكد من أن كل علامة متبوعة بفاصلة ،وافصل بينها بمسافات حتى لا تعمل معًا عند عرضها على مدونتك أو موقع الويب الخاص بك. عند إضافة كلمات رئيسية ،حاول التفكير فيما سيكتبه شخص ما يبحث عن معلومات حول هذا الموضوع في محرك بحث مثل Google: إذا كان شيئًا مختلفًا عما تعتقد
أمثلة أخرى حول إضافة الكلمات المفتاحية
من الممكن إضافة كلمات أساسية إلى النص الذي تضعه في المستند الخاص بك. يمكنك القيام بذلك باستخدام الأنماط أو رموز التنسيق أيضًا. على سبيل المثال ،يمكنك تمييز بعض النص بنمط يتضمن تمييزه باللون الأحمر. ثم انقر فوق الخلية "الحمراء" أعلى قائمة الأنماط الخاصة بك واختر "لون الخط". اكتب "مميزة" في الحقل للكلمات الرئيسية. الآن عندما يبحث شخص ما عن تمييز ،سيجد أيضًا صفحتك حول أدوات التمييز!
عندما تضيف كلمات رئيسية إلى كتابتك ،ستساعدك على تذكر الأفكار عندما تحتاج إليها لاحقًا. إذا كان هناك موضوع معين يظهر كثيرًا في حياتك أو عملك ،ففكر في إضافة هذه الكلمات الأساسية إلى المستند حتى يُرجح ظهورها عند استخدام أمر بحث لهذا الموضوع. سيسهل عليك ذلك العثور على ما تحتاجه وتذكره بشكل أفضل.
البحث عن الكلمات المفتاحية للمدونات الأجنبية
إلى جملك يمكن القيام بذلك عن طريق إضافة الكلمة الأساسية إلى بداية الجملة أو وسطها أو نهايتها. يعمل هذا بشكل جيد لدمج كلمات رئيسية أقصر في جمل أطول أو حتى فقرات. يمكنك أيضًا استخدام كلمتك الرئيسية في الأسئلة والأجوبة لأنها عادةً ما تكون قصيرة وأسهل في الكتابة من العبارات.
فيما يلي أمثلة إضافية لإضافة الكلمات الرئيسية: ستساعد إضافة عنوان بالكلمة الرئيسية "كحول" الأشخاص في العثور على مقالتك عند البحث عن معلومات حول الكحول. يمكن أن تساعد إضافة الكلمة الرئيسية "إنفاق الأموال بحكمة إلى مقال عن توفير المال القراء الذين يرغبون في معرفة المزيد حول كيفية توفير أموالهم الخاصة. إذا كتبت مقالًا حول استبدال نافذة مكسورة ،فيمكنك إضافة كلمة زجاج و جزء نافذة" ككلمات رئيسية. يشيع استخدام كلمة كرة القدم من قبل عشاق الرياضة واللاعبين على حدٍ سواء.
مدونة متخصصة بتربية الحيوانات الأليفة
إذا كان لديك حيوان أليف ،فقد حان الوقت لبدء مدونة الحيوانات الأليفة الخاصة بك. تعد مدونة الحيوانات الأليفة طريقة رائعة لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع العائلة والأصدقاء وأنت مستريح في منزلك. لم يكن النشر أسهل من أي وقت مضى وبأسعار معقولة ،وسنعرض لك كيف!
لدي كلب. إنها ليست كبيرة جدًا ولكنها قوية جدًا. اسم كلبي هو ريكس. يحب اللعب معي والنوم بجانبي وتناول الطعام اللذيذ. أنا أحب حيواني الأليف كثيرا! أتمنى أن يكون لديك حيوان أليف أيضًا!
البحث عن الكلمات المفتاحية للمقالات
ابحث عن الكلمات الرئيسية. هذا واضح إلى حد ما ،لكنه مهم للغاية عند كتابة المقالات. إذا لم تبحث عن مصطلحات محددة يستخدمها الأشخاص لوصف موضوعك عبر الإنترنت ،فلن تتمكن من الكتابة عنها بشكل فعال. اكتب قائمة بجميع الموضوعات المتعلقة بما تريد الكتابة عنه ثم ابحث عن كل موضوع على حدة من خلال البحث في Google أو محركات البحث الأخرى للحصول على معلومات حول هذا الموضوع. استخدم هذه العملية حتى تجد ما يكفي من المواد ذات الصلة لعمل مقال حول كل كلمة رئيسية في قائمتك.
الكلمات المفتاحية لأسلوب التسويق بالعمولة
الكلمات المفتاحية لأسلوب التسويق بالعمولة
التسويق بالعمولة هو وسيلة لكسب المال عن طريق الترويج للمنتجات على مواقع الويب التابعة. تتنوع الطرق المستخدمة للترويج للمنتج ،ولكن معظم الشركات التابعة ستستخدم محركات البحث أو وسائل التواصل الاجتماعي أو التسويق عبر البريد الإلكتروني لزيادة المبيعات. غالبًا ما يتم الدفع للمسوقين بالعمولة بناءً على معايير الأداء المنصوص عليها في شروط عقدهم مع التاجر. يمكن أن يكون لدى النشاط التجاري عدة برامج تابعة تعمل في وقت واحد ويمكنه دفع مكافآت إذا رغبت في ذلك لكل نوع من الأنشطة التي يشاركون فيها.
التسويق بالعمولة هو نموذج عمل عبر الإنترنت يجعل من الممكن للأشخاص جني الأموال من خلال الترويج لمنتجات الشركات الأخرى. الشركات التابعة إما تدفع نسبة مئوية من البيع أو يتم دفعها على العمولة. يمكنك اختيار تحقيق الدخل المتبقي أو الحصول على أموال مقدمًا. السبب الأكثر شيوعًا لانضمام المسوقين التابعين هو رغبتهم في كسب المال من المنزل ولكن في نفس الوقت ،لا يزال لديهم وقت لعائلاتهم وأصدقائهم.
نصيحة من القلب حول اختيار الكلمات المفتاحية
لسيرتك الذاتية ،تعتبر الكلمات الوصفية مهمة لمحتوى سيرتك الذاتية ،ولكن اختيار الكلمات المناسبة قد يكون أمرًا صعبًا. استخدم هذه النصائح لاختيار كلمات رئيسية قوية للبحث عن وظيفة. كن محددًا: لا تقل فقط "أنا عامل ماهر". قل "أنا نجار ذو مهارات عالية ولدي 11 عامًا من الخبرة في البناء ومهارات متقدمة في بناء الخزانات والسلالم." تجنب المصطلحات الغامضة: لا تقل فقط "لدي خبرة في إدارة المكاتب". قل "أنا خبير في إدارة الموارد البشرية وبرامج تدريب الموظفين لإجراء مكالمات كبيرة الحجم
تبحث عن أفضل الكلمات الرئيسية لموقع الويب الخاص بك؟ تتضمن بعض النصائح المهمة التي يجب مراعاتها: البحث عن الكلمات الرئيسية ،والاستهداف حسب الموقع والجمهور ،وتصميم سهل الاستخدام ،والحصول على روابط إلى موقعك من مواقع الويب الأخرى وتحسين المحتوى الخاص بك. كلما كان موضوعك أكثر صلة بالقارئ (وكلما كان أوسع) ،زاد احتمال قضاء الأشخاص للوقت على مواقعك. تأكد من اختيار الكلمات الرئيسية بحكمة لأن اختيارها بشكل سيئ يمكن أن يضر في الواقع بترتيب محرك البحث. إذا اتبعت هذه الإرشادات ،يمكنك إنشاء استراتيجية فعالة تجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.
أفضل أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية
هناك العديد من أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية المتاحة. كيف تقرر أيهما أفضل لعملك؟ هناك بعض الميزات الرئيسية التي يجب أن تبحث عنها في الأداة ،بما في ذلك القدرة على العثور على الكلمات الرئيسية والمرادفات طويلة الذيل ،وحجم البحث ،وشكل المنافسة (المدفوعة أو العضوية) ،ومتوسط تكلفة النقرة ،والحصة السوقية لمواقع الويب المختلفة التي تحتل المرتبة الأولى على Google ،عدد النتائج التي يتم إرجاعها بواسطة كل مصطلح بحث والتكامل مع أدوات تحسين محركات البحث الأخرى.
أداة كييوورد بلانر – keyword planner
أداة مخطط الكلمات الرئيسية أداة مخطط الكلمات الرئيسية أداة مخطط الكلمات الرئيسية إنها طريقة رائعة للحصول على فكرة جيدة عن مصطلحات البحث الأكثر شيوعًا والكلمات الرئيسية التي يستخدمها الأشخاص عند البحث على Google. هذه المعلومات ستكون حاسمة في كتابة المحتوى الخاص بك. سيعطيك فكرة عما يبحث عنه الأشخاص عند البحث على Google ،لذا ركز مقالتك على هذه الكلمات والعبارات. استخدم هذه المعلومات بحكمة عند التخطيط لمقالاتك لأنها يمكن أن تساعد في تحسين محركات البحث أيضًا لأنك تعرف الكلمات التي يجب استخدامها.
أداة Google Keyword Planner Tool: هذه أداة مجانية تتيح لك البحث وعرض حجم البحث والمنافسة في مجال تخصصك. يمنحك أيضًا بعض الأفكار حول عدد الأشخاص الذين قد يبحثون عن الكلمات الرئيسية في مجال تخصصك. على الرغم من أنها ليست دقيقة للغاية عندما تبحث في المطابقة التامة أو استعلامات مطابقة العبارة (وهو ما سنفعله لاحقًا). لكنها لا تزال مفيدة جدًا. إذا لم تكن قد اشتركت بالفعل في Google Adwords ،فإنني أوصيك بالقيام بذلك الآن (انقر هنا). ستحتاج إلى حساب مع Google Adwords لاستخدام هذه الأداة. مخطط الكلمات الرئيسية مجاني ولكن
اضغط على Go to Keyword Planner
في أداة مخطط الكلمات الرئيسية بعد تحديد كلماتك الرئيسية ،انقر فوق الانتقال إلى مخطط الكلمات الرئيسية في أداة مخطط الكلمات الرئيسية. ستعرض الأداة الآن رسمًا بيانيًا لكلماتك الرئيسية وحجم البحث فيها. يعد هذا مفيدًا للغاية لأنه يوضح المصطلحات الأكثر شيوعًا من غيرها ،وبالتالي سيكون من الأسهل تصنيفها مع عدد أكبر من عمليات البحث. خذ هذه المعلومات وطبقها على استراتيجية تخطيط المحتوى الخاصة بك.
في AdWords في شريط أدوات Google. انقر في مربع واكتب ما تبحث عنه في شريط البحث أعلى أية صفحة ،أو انقر فوق إحدى الفئات المحددة مسبقًا من الجانب الأيمن. بعد ذلك ،ابدأ في كتابة كلماتك الرئيسية في مربع البحث أعلى أي صفحة للعثور على مواضيع متعلقة باهتماماتك. يعد البدء في البحث عن الكلمات الرئيسية أمرًا سهلاً عند استخدام مخطط الكلمات الرئيسية. من خلال بضع نقرات فقط ،يمكنك الحصول على فكرة حول عدد الأشخاص الذين يبحثون عن موضوع بمرور الوقت ومكان تواجدهم. يمكنك أيضًا عرض الاتجاهات بناءً على الموسمية والجغرافية
اضغط على إنشاء حساب جديد – NEW GOOGLE ADS ACCOUNT
يتيح لك حساب إعلانات Google إدارة حملاتك الإعلانية وتعديل إعلاناتك وميزانياتك وعرض تقارير الأداء. يمكنك أيضًا مراجعة سجل الدفع لكل معلن يستخدم إعلانات Google. إذا كنت معلنًا جديدًا ،فأنشئ حساب إعلانات Google جديدًا لبدء استخدام أدواتنا.
اكتب فقرة عن كيفية جعل الشعر المموج أكثر تجعيدًا. صور خلفيات عالية الدقة تنزيل مجاني ،صور بملء الشاشة للموضوعات ذات الخلفيات غير الواضحة.
شرح أداة كييوورد بلانر – keyword planner
إنها أداة كلمات رئيسية من Google تساعدك في العثور على كلمات رئيسية طويلة ذات صلة بموضوعك. يُعد مخطط الكلمات الرئيسية مفيدًا جدًا إذا كنت قد بدأت للتو في تحسين محركات البحث وترغب في العثور على كلمات رئيسية لموقعك على الويب. تأكد من الاستفادة من هذه الأداة المجانية أثناء إجراء البحث عن الكلمات الرئيسية: https://adwords.google.com/KeywordPlanner
تتيح لك أداة مخطط الكلمات الرئيسية إمكانية الاطلاع على حجم البحث المحتمل وتكلفة النقرة لأي كلمة رئيسية عبر محركات بحث متعددة. مع الواجهة الجديدة ،أصبح الوصول إلى كل هذه البيانات الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى. يمكنك حتى استخدام الفاصلة المنقوطة للفصل بين الآلاف أو الفواصل للفواصل العشرية. على سبيل المثال: "Apples؛ lemons؛ 60" سيعرض لك متوسط حجم البحث الشهري الذي يبلغ 60 استعلامًا شهريًا على Google عن "التفاح" و "الليمون" وأشكالها المختلفة مجتمعة.
إذهب إلى أدوات وإعدادات ( TOOLS SETTINGS ) ، ثم اضغط على أداة Keyword Planner
. أنشئ قائمة كلمات رئيسية في الفئات التي تريد الكتابة عنها.
. في صفحة مخطط الكلمات الرئيسية ،اكتب الكلمة الأساسية التي ترغب في البحث عنها عن أفكار كلمات رئيسية جديدة. إذا لم تكن متأكدًا مما يجب استخدامه ،فإن Google تقترح بعض نقاط البداية الجيدة. انقر على "الحصول على أفكار" ثم على علامة التبويب "أفكار الكلمات الرئيسية". مرة واحدة هنا ،يظهر أن هناك أكثر من مليون عملية بحث شهرية عن هذه الكلمة الرئيسية. انقر الآن على عمود "النقرات" حتى يتم تمييزه باللون الأزرق. سيعطينا هذا بيانات أكثر دقة حول حجم البحث الدقيق لمصطلح أو عبارة الكلمة الرئيسية هذه. ثم انظر إلى قائمة الكلمات الرئيسية أدناه ،حيث قمت بوضع علامة باللون الأحمر على
انظر إلى الصور التالية بالترتيب ثم اقرأ شرح كل رقم
. يجب أن تجد الصور التالية بالترتيب ثم قراءة شرح كل رقم. ستكون هناك مفاجأة في النهاية! حظا طيبا وفقك الله! 1) كم عدد الفتيات هناك؟ 2) أين هذا المكان؟ 3) ما لون شعرها؟ 4) هل ترتدي الأقراط أم لا؟ 5) احسب عدد الأشخاص الموجودين في الحافلة. 6) أيهما لديه نظارات؟ 7) هل كلاهما مراهقين أم بالغين؟ 8) من تعتقد أنهم ينتظرون؟ 9) إنهم يقفون خارج أي مبنى؟ 10) هل ترى أي مشاهير هنا؟ 11) الآن ،انظر للأسفل.
ستضغط على Discover new keywords
على Google في 21 أكتوبر 2018 ،أعلنت Google أن سرعة الصفحة ستؤثر في ترتيب بحث الجوال. هذه أخبار رائعة لمشرفي المواقع الذين ركزوا على تحسين أوقات تحميل مواقعهم على الويب. سرعة الصفحة مهمة أيضًا لمستخدمي سطح المكتب ،ولكنها أقل أهمية بسبب الشاشات الأكبر وسرعات الاتصال العالية لأجهزة كمبيوتر سطح المكتب. لا يعني التحديث الجديد أن الصفحات بطيئة التحميل ستنخفض تلقائيًا في عمليات البحث أو ستعاقب عليها Google - بدلاً من ذلك ،فهذا يعني أنه يمكن الآن أخذ سرعة الصفحة في الاعتبار عند تحديد ما إذا كان موقع معين يحتل مرتبة عالية في نتائج بحث Google أم لا. على سبيل المثال ،إذا كنت
(والموضوعات). ستظهر نافذة اكتشاف الكلمات الأساسية (والسمات) الجديدة. فيما يلي مثال لما يبدو عليه الأمر: يمكنك اختيار استكشاف الكلمات الرئيسية التي تطابق موضوعك الحالي أو اختيار موضوع مختلف لبحثك. لتحديد مجموعة كلمات رئيسية معينة ،انقر فوق المربع الموجود أسفل "مجموعات الكلمات الرئيسية" ثم انقر فوق الفئة التي تهتم بها. إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من الموضوعات ذات الصلة ،فحدد المربع بجوار "إظهار المحتوى ذي الصلة". ثم انقر فوق "اكتشاف كلمات رئيسية جديدة" في أسفل الصفحة>
أداة Kwfinder
أهم شيء يمكنك القيام به لتحسين Kwfinder هو تزويد القراء بشيء ذي قيمة في العنوان الرئيسي. كلما زادت قيمة المحتوى ،زادت احتمالية قراءته ومشاركته. إذا كنت تريد حقًا أن يقرأ شخص ما جزءًا من المحتوى على موقعك ،فامنحه هذا السبب من البداية. ابدأ بالصدق بشأن المشكلة التي تحلها لهم وكيف ستحلها. ضع في اعتبارك أن هذا يجب أن يتم بطريقة حسنة الذوق ولا تبدو غير مرغوب فيها أو مبالغ فيها.
شريط Kwfinder Toolbar هو أفضل برنامج للبحث عن الكلمات الرئيسية في محركات البحث باستخدام. هناك العديد من ميزات شريط أدوات Kw Finder والتي تجعله أكثر شهرة بين مستخدمي الإنترنت. تشمل هذه الميزات: أنها سهلة الاستخدام وبسيطة وملائمة للجميع لاستخدامها على أساس يومي. يساعدك شريط الأدوات في العثور على كلمات رئيسية في أي موقع تريده ؛ ما عليك سوى كتابة كلمتك الرئيسية في الشريط والنقر فوق إدخال. سيفتح البرنامج علامة تبويب جديدة تعرض النتائج من أكثر من 40 محرك بحث رئيسي (Google و Yahoo! و Bing وما إلى ذلك). يمكنك اختيار النتيجة المرغوبة لمزيد من الدراسة أو المواقع ذات الصلة بـ Google من خلال النقر عليها ؛ هذا يساعدك في الحصول على المعلومات بدون
الكلمات المفتاحية المقترحة
لمقالك الكلمات والعبارات المقترحة: منتجك ،تحصل عليه ،تم حل مشكلتك.
إذا كنت تستخدم نفس الكلمات الرئيسية في جميع صفحات الويب الخاصة بك ،فستضمن أنه مهما كانت محركات البحث ستجد صفحة واحدة ستجدها جميعًا. الكلمة الأساسية هي كلمة أو عبارة يستخدمها الأشخاص عندما يريدون الحصول على معلومات حول شيء ما وإدخالها في محرك بحث. حاول استخدام اسم شركتك وبعض الكلمات الشائعة مثل "الخدمات" و "المنتجات" و "الملف الشخصي للشركة".
أداة ubersuggest
uberSuggest هو أداة صغيرة تساعدك على تبادل الأفكار وتوليد الأفكار من خلال تقديم اقتراحات عشوائية للكلمات الرئيسية / العبارات. إنه مفيد للبدء في فكرة ،أو توليد أفكار جديدة ،أو مجرد العبث ورؤية نوع الأشياء التي يمكن أن تأتي بها أداة uberSuggest. يتم إنشاء الكلمات الرئيسية بناءً على سلسلة البحث (كلمة أو عبارة) ويتم تصفيتها وفقًا لمجموعة متنوعة من قوائم الكلمات - بما في ذلك الأسماء والأفعال والصفات وما إلى ذلك - لذلك ستحصل على الكثير من أنواع الكلمات المختلفة للعمل معها. يمكنك أيضًا تصفية كلمات رئيسية معينة لجعل اقتراحاتك أكثر صلة وإثارة للاهتمام.
أولاً ،تحقق من بعض أحدث الاقتراحات لـ "ubersuggest". ثم ،أثناء تواجدك فيه ،جرب بعض أدوات Ubersuggest الرائعة الأخرى. كلما زاد استخدامه ،كان ذلك أفضل!
أداة ahrefs
Ahrefs Ahrefs هي أقوى أداة لتحسين محركات البحث متوفرة. يمكنك على الفور معرفة عدد الروابط الخلفية التي يمتلكها منافسوك ،ومن يرتبط بها ،ومكان ترتيبها ،وأكثر من ذلك. تقدم Ahrefs أيضًا بعض الأدوات الرائعة الأخرى مثل Site Explorer التي تساعدك في العثور على فرص جديدة لبناء الروابط من خلال إظهار جميع المجالات التي ترتبط بمنافسيك. لقد استخدمت Ahrefs لسنوات وقد ساعدني ذلك في أن أصبح مسوقًا ناجحًا للغاية.
Ahrefs هي أداة يمكن أن تساعدك في معرفة عدد الأشخاص الذين يزورون موقع الويب الخاص بك ،ومن أين أتوا وماذا يفعلون عند زيارة موقعك. ستساعدك هذه المعلومات على فهم فعالية جهودك التسويقية بشكل أفضل وتحسين تواجدك عبر الإنترنت.
أداة Keywordshitter
أداة Keywordshitter
Wordshitter.org هي أفضل أداة بحث عن الكلمات الرئيسية لجميع محترفي SEO و SEM ومشرفي المواقع ومالكي المواقع. يمكنك إجراء فحص سريع لموقع الويب الخاص بك لمعرفة عدد الصفحات التي تحتوي على كلمات رئيسية أو أي قائمة كلمات عن طريق إدخالها في أداة البحث عن الكلمات الرئيسية المجانية أدناه:
تعد Wordshitter أداة مجانية عبر الإنترنت ستنشئ الآلاف من مجموعات الكلمات الرئيسية لك فقط عن طريق كتابة كلمة واحدة فيها. يمكنك استخدام هذا لإنشاء كلمات رئيسية فريدة خاصة بك أو توسيع الكلمات الرئيسية التي أنشأها الآخرون ،مما يجعلها أكثر ملاءمة لمحركات البحث.
موقع الكلمات المفتاحية Soovle
تعمل Soovle من خلال البحث في قاعدة بيانات تضم أكثر من 100 مليون صفحة ويب. باستخدام الخوارزميات المتقدمة ،يجد Soovle أفضل التطابقات الممكنة لبحثك. يتم تقسيم النتائج إلى فئات مثل الصور والفيديو والمدونات والأخبار لتسهيل العثور على ما تريد. من أجل الحفاظ على الدقة عالية ،يستخدم Soovle نظام تصنيف متطورًا يتتبع المواقع التي يميل الأشخاص إلى النقر فوقها بعد إدخال كلمات رئيسية معينة. يسرد قسم الملخص في نهاية كل نتيجة بحث صفحات مشابهة من جميع أنحاء الويب في لمح البصر حتى تتمكن من اختيار الموقع الأكثر ملاءمة لك. يمكنك أيضًا التحقق من Soovle
Search Soovle هو محرك بحث مجاني للكلمات الرئيسية. نحن نعمل من خلال الجمع بين العديد من واجهات برمجة التطبيقات المختلفة لمحاولة تحديد الكلمات الرئيسية حول موضوع مركزي. يحدد Soovle الكلمات الرئيسية باستخدام واجهات برمجة التطبيقات التالية: Google و Bing و Wikipedia و YouTube و Yahoo Answers.
إحصائيات google trends
كما ناقشنا في الفصل ،هذه الإحصائيات لاتجاهات مصطلحات البحث. في معظم الأحيان لا أستخدمه كمصدر لأنني أحب أن أرى ما يكتبه الناس بالفعل في متصفحاتهم وعدد المرات التي يكتبون فيها هذه الكلمات. إذا لم تكن قد قمت بإلقاء نظرة على هذا الموقع حتى الآن ،فافعل ذلك بالتأكيد! يمنحك فكرة عما يهتم به الناس ويساعد في بحثك. أيضًا ،إذا كنت ترغب في استخدام هذا الموقع ،فتأكد من قراءة إخلاء المسؤولية في الجزء السفلي من أي صفحة في Google Trends حتى تتمكن من التأكد من أنك لن يتم القبض عليك سرقة عمل شخص آخر!
إحصائيات اتجاهات Google تعد إحصائيات اتجاهات Google الوجهة الأولى للبيانات الموجودة على الويب حول عمليات البحث ،بما في ذلك صفحات الويب والصور ومقاطع الفيديو. تتيح هذه الأداة للمستخدمين البحث في فهرس Google لما يزيد عن 100 مليار صفحة ويب بعشر لغات. تم إطلاقه بواسطة Google في يناير 2006.
اقتراحات محرك البحث google
إذا كان لديك خطأ إملائي في البحث ،فسيقوم Google بتصحيح ذلك تلقائيًا بناءً على التهجئة الأكثر شيوعًا لهذه الكلمة. إذا لم يكن قادرًا على القيام بذلك ،فسيعيد صفحة فارغة تمامًا أو يسرد جميع الطرق الممكنة لتهجئة ما كنت تبحث عنه. بالإضافة إلى ذلك ،إذا لم تكن هناك نتائج لمصطلح البحث الخاص بك ،فسيحاول Google إكمال بقية الجملة. على سبيل المثال: تؤدي عبارة "عندما أكتب شيئًا عن القطط" إلى عرض صفحات عن أشياء مثل "عندما أكتب شيئًا عن القطط والكلاب" أو "عندما أكتب شيئًا عن القطط والكلاب التي ترتدي القبعات"
جوجل هو محرك البحث الأكثر شعبية على هذا الكوكب. لديها أكثر من 1 مليار مستخدم. يستخدمه بعض الأشخاص في كل شيء ،بينما يطرح آخرون أحيانًا أسئلة Google أو يستخدمون متصفح الويب الخاص به للوصول إلى بعض المواقع المفضلة. لكن ما الذي تعرفه حقًا عن Google؟ إليك 50 شيئًا لم تعرفها أبدًا عن أحد أشهر مواقع الإنترنت على الإنترنت ،بما في ذلك المعلومات التافهة عن مؤسسي Google ،سيرجي برين ولاري بيدج ،وكيفية التخلص من النوافذ المنبثقة المزعجة والمزيد!
أسئلة مهمة حول استخدام الكلمات المفتاحية
متى يجب علي استخدام الفاصلة؟ في كل مرة يكون لديك شرط مستقل. الجملة المستقلة هي مجموعة من الكلمات التي تحتوي جميعها على أفعال ،لكنها لا تتضمن روابط مثل "و" أو "بسبب". هناك عدة طرق لتحديد الجمل المستقلة. تتمثل إحدى الطرق في البحث عن علامات الترقيم - يتم دائمًا فصل الجمل المستقلة بفاصلات أو نقاط. يمكنك أيضًا اختبار ما إذا كانت مجموعة الكلمات تحتوي على جميع خصائص الجملة المستقلة - الموضوعات والأفعال ،على سبيل المثال - عن طريق إدراج أجزاء أخرى من علامات الترقيم في الجملة ،مثل علامات التعجب أو علامات الاستفهام بعد كل كلمة في العبارة إذا
على الويب لكي يكون لديك نشاط تجاري ناجح على منصة عبر الإنترنت ،فأنت بحاجة إلى معرفة ما يتوقعه جمهورك منك. إذا قررت أن الترويج لمنتج خاص بك هو فكرة جيدة لهذا الغرض ،فتأكد من أنه لا علاقة له بالبريد العشوائي وكل شيء له فوائد لعملائك. سيساعد ذلك في ضمان اهتمامهم بما تشاركه بدلاً من حظره أو حذفه. بصرف النظر عن معرفة توقعات جمهورك المستهدف ،تأكد من معرفة اهتماماتهم أيضًا. يمكن أن تساعد معرفة هذه الأشياء في توجيه المحتوى الذي تكتب عنه وتوفير قيمة مضافة من خلال معالجة جميع القضايا المهمة في السوق المتخصصة الخاصة بك.
فيما سيفيدني موضوع البحث عن الكلمات المفتاحية هذا
أعتقد أنه سيساعدني في العثور على المزيد من الكلمات الرئيسية لاستخدامها في محتوى موقع الويب الخاص بي ووسائل التواصل الاجتماعي. يمكنني أيضًا مساعدة عملائي في هذا الموضوع. إذا كنا نتحدث عن كلمة رئيسية مختلفة ،فسيكون ذلك مفيدًا لهذا الغرض بدلاً من ذلك.
عنف الشباب البحث في أسباب عنف الشباب مهم للآباء والمعلمين وأولئك الذين يعملون مع الشباب. يمكن أن يقدم هذا الموضوع نظرة ثاقبة لما يحفز السلوك العنيف لدى الشباب وكذلك كيفية منع مثل هذه السلوكيات من التطور. قد يوفر أيضًا معلومات حول كيفية مساعدة مراهق انخرط بالفعل في عمل من أعمال العنف. على سبيل المثال ،يمكن أن يقدم نصائح حول التعافي من عواقب جريمة الأحداث أو الطرق التي يمكن للعائلات من خلالها العمل معًا لإبعاد المراهقين عن المشاكل.
ما أهمية الكلمات المفتاحية
الكلمات الرئيسية مهمة لأنها تسمح لمحركات البحث بالعثور على موقع الويب الخاص بك. كلما زادت الكلمات الرئيسية ذات الصلة التي تستخدمها ،زادت احتمالية تمكن Google من العثور عليها. هذا يعني أن البحث عن الكلمات الرئيسية مهم جدًا لنجاح تحسين محركات البحث. لا يمكنك اختيار كلمات عشوائية دون معرفة ما يبحث عنه الأشخاص. يساعدك بحث الكلمات الرئيسية في تحديد المصطلحات الأكثر شيوعًا المتعلقة بالمحتوى الخاص بك بحيث يمكنك تحسينه للحصول على تصنيفات أفضل على Google ومحركات البحث الأخرى.
الكلمات الرئيسية هي الكلمات التي يكتبها المستخدم في Google أو محركات البحث الأخرى للعثور على موقع ويب. يجب أن يحتوي موقع الويب على كلمات رئيسية حتى يمكن العثور عليه على الإنترنت. على سبيل المثال ،إذا كنت تبحث عن معلومات حول كيفية جعل الشعر المموج مجعدًا ،فاكتب "كيفية جعل الشعر المموج أكثر تجعيدًا" أو شيئًا مشابهًا. عندما يكتب شخص ما في هذه العبارة ،فإنه يبحث عن المواقع التي تحتوي على هذه الكلمة الرئيسية في علامة العنوان ومحتوى الصفحة. لذلك عندما يبحث المستخدمون عن كلمتك الرئيسية ،سيعرفون ما إذا كان موقعك يحتوي على ما يحتاجون إليه فقط من خلال قراءة العنوان والكلمات القليلة الأولى من المحتوى الخاص بك. لو أنه
لقد أشرتَ في العديد من الفقرات إلى شيء يسمى سيو seo ، فما فائدته
؟ تحسين محركات البحث (SEO) هي عملية تحسين ظهور موقع الويب الخاص بك في محركات البحث مثل Google. يتضمن إجراءات مثل تحسين موقعك للزحف إلى محرك البحث عن طريق إزالة الملفات والعلامات الوصفية غير الضرورية ،وتحديث محتوى موقعك بانتظام بمعلومات ذات صلة وحديثة ،وإنشاء خريطة موقع XML لتستخدمها برامج الزحف لفهرسة الصفحات الجديدة على موقع الويب الخاص بك تلقائيًا.
؟ Seo هي طريقة بسيطة للغاية لزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. ليس له أي آثار جانبية ويمكن أن يقوم به أي شخص لديه معرفة أساسية بأجهزة الكمبيوتر. بمجرد حصولك على أساسيات Seo ،يصبح من السهل زيادة حركة المرور على الويب. يجب أن تجرب السيو بنفسك لأن الكثير من الناس يكسبون الملايين من مواقعهم على شبكة الإنترنت هذه الأيام ..
هل أختار كلمات مفتاحية طويلة أم قصيرة
تعد الكلمات الرئيسية الأطول أكثر تحديدًا وتجذب المستخدمين الذين يبحثون عن أشياء محددة للغاية. يمكن أيضًا أن يكون ترتيب الكلمات الرئيسية الأطول أسهل. إذا قمت باختيارهم جيدًا ،فستكون لديك منافسة أقل مع عدد أقل من المواقع التي تتضمن هذه المصطلحات في محتوى مواقعهم. تميل عبارات الكلمات الرئيسية الأقصر إلى أن تكون أوسع نطاقًا وقد تجذب الزيارات من مجموعة أكبر من الأشخاص الذين يبحثون عن مصطلحات أضيق ،ولكنها لا تعمل جيدًا إذا كانت تنافسية أو مشبعة بمواقع الويب الأخرى التي تتنافس على نفس المصطلح.
قالت Google إن المستخدمين يبحثون بشكل متزايد عن مصطلحات بين الكلمات الرئيسية الأطول والأكثر عمومية. هذا يعني أنه عند اختيار قائمة كلماتك الرئيسية ،يجب أن تفكر في تضمين بعض الكلمات ذات الطول المتوسط بدلاً من الكلمات الرئيسية الطويلة فقط. تعتبر الكلمات الرئيسية القصيرة رائعة لتحسين المحتوى الخاص بك ،ولكن يمكن أن يساعدك الطول الطويل والمتوسط أيضًا إذا قاموا بإنشاء عمليات بحث بالإضافة إلى عمليات البحث القصيرة.
البحث عن الكلمات المفتاحية المربحة
1. افتح أداة الكلمات الرئيسية في Google AdWords ،وأدخل الكلمة الرئيسية التي تهتم بها ،وانقر فوق الزر "الحصول على أفكار". 2. انقر فوق "أفكار الكلمات الرئيسية" للعثور على الكلمات الرئيسية ذات الصلة بحجم حركة المرور وتكلفة النقرة (CPC). كلما زاد عدد الزوار الذين تجتذبهم الكلمة الرئيسية ،زاد حجم البحث فيها. كلما كانت تكلفة النقرة أعلى ،زادت صعوبة معركتك لترتيب هذه الكلمة الرئيسية في المراكز الثلاثة الأولى لصفحة نتائج البحث (SERP). يجب عليك اختيار الكلمات الرئيسية التي تحتوي على عدد كبير من عمليات البحث مع قيم منخفضة لتكلفة النقرة (CPC) لأنها تضمن نفقات أقل للنقر على الإعلان
إذا كان موقعك جديدًا ،فقد لا تعرف بالفعل الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا بين عملائك المحتملين. يمكنك معرفة ذلك عن طريق إجراء بعض البحث عن الكلمات الرئيسية. إذا كان لديك موقع ويب بالفعل ،فاستخدم أداة الكلمات الرئيسية من Google AdWords لاكتشاف الصفحات التي تحصل على أكبر عدد من الزيارات ؛ سيعطيك هذا فكرة عن كلمات الأشخاص الذين يزورون صفحتك للبحث عنها على Google.
تعليقات
إرسال تعليق